Wondershare Data Recovery

استرداد سلة المحذوفات بشكل كامل وآمن

استرداد جميع الملفات المحذوفة بما في ذلك الصور والمستندات والفيديو والملفات الصوتية ورسائل البريد الإلكتروني والمحفوظات من المهملات على نظام التشغيل ماك بكفاءة وأمان وبشكل تام

استرداد الملفات المحذوفة من المهملات في نظام التشغيل ماك

هل فقدت بياناتك من سلة المحذوفات؟ وأنت بحاجة إليها مرة أخرى بشكل آمن وكامل؟ أداة استعادة البيانات Wondershare هي أسهل وأسلم طريقة لاستعادة الفيديو والصور والوثائق والموسيقى ورسائل البريد الإلكتروني المفقودة وغيرها الكثير من محركات الأقراص فلاش، والمحركات الخارجية وغيرها من أنواع أجهزة التخزين. لا يمكن أن يصبح الأمر أسهل من ذلك، والآن يمكنك استرداد أي نوع من البيانات من سلة المهملات الخاصة بك بمساعدة من أداة استعادة البيانات wondershare. يمكنك استعراض الصور المصغرة للبيانات المفقودة والقيام باستعادة عميقة للبيانات بالفحص العيق لكل من الأقراص الصلبة وأجهزة التخزين المحمولة الأخرى باستخدام نظام الملفات HFS+/FAT/ NTFS

المستنداتDOC/ DOCX, XLS/ XLSX, PPT(PPT/ PPTX ), PDF, CWK, HTML( HTM), INDD, EPS, PAGES, KEY, NUMBERS, VSD, ODT, ODP, ODS, ODG, ODF, RTF, PLIST, TAX, MAT إلخ.

الصورPG, TIFF(TIF), PNG, BMP, GIF, PSD, CRW, CR2, NEF, ORF, RAF, SR2, MRW, DCR, WMF, DNG, ERF, RAW, AI, XCF, DWG, X3F, ARW إلخ.

الفيديوAVI, MOV, MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, FLV, SWF, MPG, RM/RMVB, إلخ.

الصوتياتAIF/AIFF, M4A, MP3, WAV, WMA, MID/MIDI, OGG, AAC, إلخ.

الإيميلات والرسائلPST, DBX, EMLX, إلخ.

الأرشيفZIP, RAR, SIT, إلخ.

الأنظمة المدعومة: Mac OS X 10.5 "Leopard", Mac OS X 10.6 "Snow Leopard", Mac OS X 10.7 "Lion", Mac OS X 10.8 "Mountain Lion", OS X 10.9 "Mavericks", OS X 10.10 "Yosemite", OS X 10.11 "El Capitan

كيف يعمل:

  • 1اختر نوع الملفات التي تريد استردادها

  • 2فحص موقع المهملات على ماك
  • 3معاينة الملفات واستعادتها من ماك تراش

سيناريوهات فقدان بيانات سلة محذوفات ماك:

• حذف ملفات المهملات عن طريق الصدفة

أحيانا يتم حذف الملفات عن طريق الخطأ من قبل نفس المستخدم أو مستخدم لا ينتمي إلى النظام. الخطأ البشري هو ثاني أكبر مساهم في فقدان البيانات. . في أوقات مختلفة، يمكن للمستخدم أن يخرب الأمور عن طريق حذف محتويات محرك أقراص فلاش كله عن طريق الخطأ في ضغطة واحدة مضللة. لا يمكنك أن تفعل أي شيء لتجاوز الخطأ البشري.

• حذف الملفات عن قصد

يمكن لشخص ما بسهولة حذف البيانات الهامة في حال وجود الصلاحيات المناسبة، وإذا قام ذلك الشخص بتفريغ سلة المحذوفات الخاصة، سيكون من الصعب جدا استرجاع تلك البيانات

• هجمات الفيروسات على ملفات سلة المحذوفات

يمكن أن تصبح البيانات في ويندوز غير قابلة للوصول بسبب تلف جهاز التخزين. هجوم الفيروسات هو السبب الشائع وراء تلف جهاز التخزين. يمكن حذف بعض بيانات المعلومات الهامة أثناء عملية الكشف عن الفيروس. قد يحدث الفشل المنطقي بسبب تلف نظام الملفات، فيروس أو فرمتة القرص الصلب. في مثل هذه الحالات، يمكنك استعادة البيانات الخاصة بك بمساعدة أداة استعادة البيانات wondershare.

• تجاوز الحد الأقصى لمساحة سلة المحذوفات

عندما تصبح سلة المهملات كاملة في ويندوز مع الملفات المحذوفة، نظام التشغيل ويندوز تلقائيا بإنشاء مساحة كافية للملفات المحذوفة مؤخرا عن طريق إزالة بعض الملفات المحذوفة القديمة. ونتيجة لذلك هذه الملفات القديمة لا يمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين بعد الآن. المساحة التي تسمح بها سلة المحذوفات الخاصة بك يمكن أن تقرر ما إذا كان بالإمكان استرداد تلك الملفات أم لا.

• التهيئة أو التقسيم يمكن أن يتسبب في فقدان ملفات سلة المهملات

يمكن مسح البيانات على ويندوز عن طريق التقسيم / إعادة تقسيم القرص الصلب، وتهيئة / إعادة تهيئة أي قسم دون النسخ الاحتياطي للبيانات المناسبة.


كيفية تجنب فقدان الملفات المهمة على الماك

  • عندما نحذف الملفات غير المرغوب فيها على ماك، فإن سلة المهملات تعتبر مجلد مؤقت لتخزين الملفات غير المرغوب فيها. عليك أن تكون قادرا على تحديد موقع هذه الملفات المحذوفة في المهملات الخاصة بك حتى تقوم بإفراغ سلة المهملات الخاصة بك. ومع ذلك إذا كان حجم الملف غير المرغوب فيه أكبر مما يمكن لسلة المهملات أن تستوعبه، للأسف الملفات المحذوفة لا يمكن استرجاعها من المهملات، وبالتالي لا يمكنك استخدام المهملات لتخزين الملفات.
  • إذا كانت درجة حرارة القرص الصلب مرتفعة جدا، قد يتوقف نظام ماك عن العمل بشكل طبيعي. يمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان البيانات وفشل القرص الصلب. تحتاج إلى العناية وصيانة نظام ماك الخاص بك في كثير من الأحيان. تذكر لا تدع ماك الخاص بك يعمل في حال كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا وقم بتنظيف الجهاز من الغبار.
  • إن إنشاء نسخ احتياطية متكررة عن الملفات الخاصة بك يكون الخيار الأكثر حكمة لمنع فقدان البيانات على ماك الخاص بك. إذا كانت هذه المعلومات ذات أهمية، يجب أن يكون نظام النسخ الاحتياطي الخاص بك موثوق به وتستخدمه بشكل مجدول ومنتظم.
  • تثبيت وتحديث مضاد الفيروسات الخاص بك بانتظام والقيام بفحص الكمبيوتر كاملاً كل أسبوع.
  • استخدام النظام الخاص بك أقل قدر ممكن إلى حين أن تقوم باسترداد كافة الملفات المفقودة. كلما زاد النشاط الذي يحدث على القرص الثابت، كلما زادت فرصة الكتابة فوق البيانات المفقودة.

قاعدة المعارف لسلة المهملات على نظام التشغيل ماك OS

سلة المهملات هي المكان التي توجد فيه البيانات التي يتم حذفها من Finder في نظام التشغيل ماك أوس X. يتم الاحتفاظ بها هناك بحيث إذا غيرت رأيك في وقت لاحق، يمكن إنقاذ تلك الملفات. إذا كنت متقلب المزاج، حينها ستكون سلة المهملات في ماك ما يعادل سلة المهملات ويندوز. يمكن العثور على المهملات في الجانب الأيمن من Dock (أو أسفل، إذا كان Dock على جانب الشاشة). عند عرض محتويات المهملات، سترى فقط العناصر التي وضعت هناك وليس مجلد المهملات لحسابات أخرى. في حالة وجود وحدات تخزين أخرى قابلة للكتابة، قد يكون لديك أيضا مجلدات مهملات لأفراد في هذه المساحات.

حلول شائعة

أعلى

أنت تقوم بزيارة صفحة استرداد بيانات الكمبيوتر، إذا كنت ترغب في استرداد بيانات الجوال، يرجى زيارة Dr.Fone - استعادة بيانات الأندرويد

Wondershare Data Recovery

Your Safe & Complete Trash Recovery

Recover all deleted files including pictures, documents, video&audio files, emails, archives from Trash on Mac efficiently, safely and completely

Recover deleted files from Trash on Mac

Lost your data from trash? And you need it back securely and completely? Wondershare data recovery tool is the easiest and safest way to recover your lost videos, photos, documents, music, emails and many more from your flash drives, external and other type of storage devices. It can’t get any easier, now you can recover any type of data from your Trash with the help of wondershare data recovery tool. You can preview thumbnails of lost data and perform Deep Recoveries via deep scans of both hard drives and other portable storage devices with the HFS+/FAT/ NTFS file system.

DocumentDOC/ DOCX, XLS/ XLSX, PPT(PPT/ PPTX ), PDF, CWK, HTML( HTM), INDD, EPS, PAGES, KEY, NUMBERS, VSD, ODT, ODP, ODS, ODG, ODF, RTF, PLIST, TAX, MAT etc.

PhotoPG, TIFF(TIF), PNG, BMP, GIF, PSD, CRW, CR2, NEF, ORF, RAF, SR2, MRW, DCR, WMF, DNG, ERF, RAW, AI, XCF, DWG, X3F, ARW etc.

VideoAVI, MOV, MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, FLV, SWF, MPG, RM/RMVB, etc.

AudioAIF/AIFF, M4A, MP3, WAV, WMA, MID/MIDI, OGG, AAC, etc.

Message & EmailsPST, DBX, EMLX, etc.

ArchiveZIP, RAR, SIT, etc.

Supported OS: Mac OS X 10.5 "Leopard", Mac OS X 10.6 "Snow Leopard", Mac OS X 10.7 "Lion", Mac OS X 10.8 "Mountain Lion", OS X 10.9 "Mavericks", OS X 10.10 "Yosemite", OS X 10.11 "El Capitan

How It Works:

  • 1Choose the Type of Files you want to Recover

  • 2Scan the location of Trash on Mac
  • 3Preview and recover files from Mac Trash

Mac Trash DATA LOSS SCENARIOS:

• Trash files are deleted on by accident

Sometimes Your Trash files are deleted by accident by the same or a user that does not belongs to the system. Human error is that the second biggest contributor to Trash data loss. A user will mess things up by accidentally deleting the contents of a complete disk drive in one misguided keystroke. You cannot do something to bypass the matter of human error.

• Trash files are deleted on purpose

Someone can easily delete important trash data they have rights to edit just before quitting a nonprofit, and if they empty their Recycle Bin, that data will be very difficult to recover.

• Virus attacks on Trash Data Files

Your trash data in Windows can become inaccessible due to storage device corruption. Virus attack is the common cause behind storage device corruption. Some of the Trash data can get deleted during the virus detection process. The logical failure may occur due to file system corruption, virus infection or hard drive formatting. In such cases, you can get your Trash data recovered with the help of wondershare data recovery tool.

• Recycle Bin bypass

When Recyclebin becomes full in Windows with deleted files, the Windows OS automatically creates enough space for recently deleted files by removing some of the old deleted files. As a result those old files are not accessible to the users anymore. The amount of space you allow for your Recycle Bin can make the difference between being able to retrieve those files or not.

• Formatting or partitioning can cause loss of your Trash files

Your personal Trash data on Windows can be erased by partitioning or either re-partitioning the hard drive, formatting or re-formatting any partition without proper Trash data backup.


How to avoid losing important files on Mac

  • When we deleted unwanted files on mac, it involves Trash that may be a temporary folder for you store unwanted files. You’ll be able to locate these deleted files in your Trash till you empty your trash Bin. However if the unwanted the file size is larger than what the trash can hold, sadly the deleted files cannot be retrieved from Trash, either. Thus you cannot use Trash to store files.
  • If the temperature of the hard disk is too high, your Mac system may stop working normally. That could result in loss of data and hard drive failure. You need to care and maintenance your Mac system frequently. Remember do not let your Mac continue working lf the temperature is too high and clean dust particles.
  • To create frequent backups of your files is the wisest choice for preventing data loss on your Mac. If this information is of any importance, your backup system must be reliable and used on a regular schedule.
  • Install and update your antivirus regularly and run complete computer scan every week.
  • Use your system as little as possible until you recover all of your lost files. The more activity taking place on your hard disk, the greater the chance that some of your lost data might be written over.

Knowledge Base for Trash on Mac OS

The Trash is where any files that are deleted from the Finder in Mac OS X go to. They are kept here so that if you later change your mind, the files can be rescued. If you are a switcher, then the Trash is equivalent to the Windows recycle bin. The Trash can be found at the right-hand end of the Dock (or the bottom, if the Dock is on the side of the display). When you view contents of the Trash, you see only items you placed there and not the Trash folder of any other accounts. If other writable volumes are present, you may also have individual Trash folders on these volumes.

Hot Solutions

Top

You are visiting computer data recovery page, if you want to recover your mobile data, please visit Dr.Fone - Phone data recovery