أفضل 10 بدائل لمعالج الحذف لتوفير أداء أفضل

هل تحاول حذف بعض الملفات التي يصعب حذفها؟ لقد وصلنا جميعا الي مثل هذه السيناريوهات والتساؤلات في كثير من الأحيان لماذا لا نستطيع حذف هذه الملفات! في الغالب مع أسماء الملفات التالفة، وتترك هذه الملفات عموما وراءها من الفيروسات وتعتبر ضارة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي فمن المهم جدا بالنسبة لك التخلص من هذه الملفات لأنها يمكن أن تعرقل أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تواجه قضية مماثلة لا تبحث أبعد حيث ان معالج الحذف هو هنا لانقاذ الجهاز الخاص بك!

هناك عدد من الخدمات المتاحة في السوق التي سوف تساعدك علي حذف الملفات ولكن معالج الحذف يختلف قليلا عن هذه الخدمات العادية. معالج الحذف هو أداة للمساعدة لحذف الملفات التي سوف تساعدك في التخلص من الملفات التي لم تكن على استعداد لمغادرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبصرف النظر عن الملفات الضارة، معالج الحذف أيضا يجعلك متأكد من أن الملفات إندكس.دات يتم حذفها أيضا التي تخزن في سجل الإنترنت. يتم جدولة ملفات الفهرس هذه للحذف في كل مرة يتم فيها تشغيل الكمبيوتر.

ملف الحذف في معالج الحذف هو بسيط جدا مع واجهة المستخدم . كل ما عليك القيام به هو اختيار الملف الذي تريد حذفه وتحديد الطريقة التي سيتم من خلالها تنفيذ الحذف.

delete-doctor

delete-doctor

معالج الحذف يوفر بعض من أعظم الفوائد لمستخدميه بما في ذلك تعزيز الأداء حتى والتخلص من الملفات الضارة غير الضرورية. العيب الوحيد من معالج الحذف هو أنه قد تستغرق العملية وقتا طويلا لعدد قليل من الناس و الذي هو واحد من الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يبحثون دائما عن بديل له.

أفضل 10 بدائل لمعالج الحذف

هل تبحث عن بعض البدائل الجيدة ل معالج الحذف؟ حسنا هنا قائمة صغيرة من البرامج المساعدة التي يمكنك تثبيتها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحذف الملفات غير المرغوب فيها.

1. قاتل الملفات : قاتل الملفات هو برنامج مكافحة البرامج الضارة التي تتخصص في حذف الملفات المقفلة. يتضمن عمل هذه الأداة فتح الملفات أولا ثم إغلاق كافة العمليات ذات الصلة التي تم إرفاقها بها. بعد إغلاق العمليات، فإنه يمكن حذف الملفات غير مقفلة بسرعة وسهولة. مع تصنيف 4.5، هو بالتأكيد واحدة من أفضل برامج حذف الملفات المساعدة للانظمة التي تعمل على اكس بي وما فوق.

معالج الحذف

2. لوك هنتر: في كثير من الأحيان تحصل على رسالة الخطأ هذه: "الملف الذي تحاول حذفه يستخدم من قبل بعض العمليات الأخرى". بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة إغلاق كافة البرامج قيد التشغيل، هذه الرسالة تظهر في كل مرة تضغط على زر الحذف. قد تحتاج لتجربة لوك هنتر إذا كنت ترغب في التخلص من هذه المشكلة. لوك هنتر يظهر لك كافة العمليات التي تستخدم الملف الذي تحاول حذفه. كما يسمح لك بإعادة تسمية أو نسخ أو استرداد الملفات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ. البرنامج يعمل على ويندوز مع جميع الإصدارات أعلاه 2000 وتصنيف 4.2 ما يجعله يستحق التجربة.

معالج الحذف

3. إوبيت أونلوكر: وكما يوحي اسمها، إوبيت انلوكر هو أداة فقط لفتح الملفات والمجلدات وإعادة تسمية ونسخ أو نقل الملفات المطلوبة تلقائيا. يمكن للمستخدم التبديل بسهولة بين الوضع بالقوة والوضع القياسي لأداء أفضل. هذا البرنامج هو متاح لمنصة ويندوز ويعمل على اكس بي والإصدارات أعلاه. أعطاه المستخدمون تصنيف 4.6 من 5.

معالج الحذف

4. بليتز بلانك: قلق حول الملفات الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي كنت غير قادر على حذفها؟ بليتزبلانك هو واحد من البرمجيات ذات الفائدة الأكثر فائدة من شأنها أن تضمن حذف جميع الملفات الخبيثة التي كانت صعبة جدا بالنسبة لك لحذف قبل! متاح لكل من 32 بت وإصدار 64 بت من ويندوز، بليتزبلانك متوافق مع جميع إصدارات ويندوز تقريبا فوق اكس بي. البرنامج يثبت جدارة من خلال الحصول على تصنيف 4.6 من أصل 5.

معالج الحذف

5. بوكيت كيل بوكس:أداة للبرمجيات صغيرة لكنها مفيدة للغاية، يوفر جيب كيل بوكس لمستخدميه واجهة بسيطة وطريقة قياسية لحذف تلك الملفات التي "من الصعب حذفها". كل ما عليك القيام به هو ادراج الملفات التي كنت غير قادر على حذفها واختيار طريقة لحذفها. متوافق مع ويندوز اكس بي والإصدارات الأعلى، جيب كيل بوكس يستحق التثبيت. تصنيف 4.8 من 5 يبرز كفاءة هذا البرنامج الصغير.

معالج الحذف

6. يوماتيك لوك: يوماتيك لوك هو اداة مفيده للغاية للحذف تعرض بسرعة لمحة عامة عن كافة العمليات التي توقف حذف الملف. يستطيع المستخدم ايقاف هذه العمليات، فإنها يمكن بسهولة حذف الملفات بعدها. متوافق مع نظام التشغيل ماك، هذا البرنامج هو مجاني للتثبيت. تقييم المستخدمين 4.6 من 5 مما يجعله يستحق المحاولة!

معالج الحذف

7. تراش ايت هل تواجه مشكلات في إفراغ سلة المهملات؟ حسنا قد تكون هناك مشكلات في حذف الملفات في سلة المهملات بسبب الأقفال. تراش ايت هو برنامج ذات فائدة خاصة أنه يفتح الملفات، وبالتالي يمكن المستخدم من إفراغ سلة المهملات بسهولة. متوافق مع نظام التشغيل ماك، يمكنك إما السماح للبرنامج القيام بعمله تلقائيا أو حذف العناصر يدويا. مع تصنيف 4.5، فإنه بالتأكيد يجب أن يكون على قائمة أفضل أدوات حذف الملفات.

معالج الحذف

8. بيرمانينت ايرسر: برنامج مساعد يحذف الملفات بشكل آمن، فإنه لا يأخذ سوى بضع ثوان لتثبيت البرنامج. له كفاءة العمل جنبا إلى جنب مع واجهة المستخدم ، بيرمانينت ايرسر لنظام التشغيل ماك هو بالتأكيد واحد من أكثر البرمجيات فائدة.

معالج الحذف

9. إيكسوفت فولدر واشر:بالنسبة للمجلد المحدد، يقوم فولدر واشر بحذف كافة الملفات التي تبدأ بوقت محدد. ينشئ نظام التشغيل ماك أوس ملفات مؤقتة تبدأ بوقت محدد وتضمن الأداة المساعدة هذه حذف جميع هذه الملفات بسرعة.

معالج الحذفr

معالج الحذف

10. ماك كيبر شريدر: ماك كيبر شريدر يسمح للمستخدمين بحذف الملفات التي يصعب حذفها. فمن السهل جدا للاستخدام ويتجنب الكتابة فوق الملفات عدة مرات على القرص.

معالج الحذف

الحذف بالخطا و الاسترداد

هل حذفت ملف لم يكن من المفترض أن تقوم بفعل هذا به عن طريق الخطأ؟ حسنا، ليس هناك ما يدعو للقلق من الحذف الخاطئ للملفات بعد الآن! مع برنامج استرداد البيانات وندرشير، يمكنك استرداد أي شيء تقريبا وكل شيء! لا يمكنك فقط استعادة الملفات والصور وأشرطة الفيديو ولكن يساعد ووندرشير أيضا في استعادة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. البرنامج يدعم عددا من الأجهزة بما في ذلك سلة المهملات، محركات أقراص فلاش، القرص الصلب الخ.

هناك العديد من السيناريوهات حيث يمكنك حذف الملفات بشكل دائم مثل الضغط على "شيفت + ديليت" دون وجود نسخة احتياطية. أداة الاستعادة وندرشير تستطيع التعامل مع كل هذه السيناريوهات. تدعم الأداة كلا من "الاستعادة الآمنه" و "الاستعادة الكاملة". في حين يحاول الاستعادة الآمنة لاستعادة البيانات الخاصة بك دون الإضرار بها، تساعد محاولات الاستعادة الكاملة في العثور على الملفات المفقودة والأقسام.

كيفية استخدام أداة الاسترداد وندرشير؟

أفضل برامج استعادة الملفات للكمبيوتر
  • استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة، والصور، والصوت، والموسيقى، ورسائل البريد الإلكتروني من أي جهاز تخزين بشكل فعال، بأمان وبشكل كامل.
  • يدعم استعادة البيانات من سلة المهملات، والقرص الصلب، وبطاقة الذاكرة، و محرك أقراص فلاش، و الكاميرات الرقمية و كاميرات الفيديو.
  • يدعم استعادة البيانات المحذوفة عن طريق الحذف المفاجئ، والتهيئة، والفساد القرص الصلب، و هجوم الفيروسات، وتلف النظام في حالات مختلفة.
  • المعاينة قبل الاسترداد يسمح لك بأختيار الملفات التي تود استردادها.
  • يدعم نظام تشغيل: ويندوز 10/8/7 / اكس بي / فيستا و ماك أوس اكس (ماك أوس اكس 10.6 و 10.7 و 10.8 و 10.9 و 10.10 يوسميت و 10.10 و 10.11 إل كابيتان و 10.12 سييرا) على إي ماك و ماك بوك و ماك برو وما إلى ذلك.
3981454 شخص تم تحميلة من قبل

الخطوة الاولي. حدد نوع الملف. لاستعادة البيانات المحذوفة، يمكنك الذهاب لتحديد الخيار "كافة أنواع الملفات" لبدء استرداد الملفات المحذوف.

استعادة البيانات المحذوفة

الخطوة الثانية. حدد الموقع للبحث عن البيانات المفقودة به. يمكنك تحديد الخيار "الكمبيوتر كله" لبدء البحث البيانات المفقودة.

recover data from computer

الخطوه الثالثة. سوف يقوم برنامج استعادة البيانات ببدء فحص سريع، إذا كان لا يمكن العثور على البيانات المفقودة يمكنك الذهاب إلى فحص عميق.

مسح عميق للبيانات المفقودة

الخطوه الثالثة. معاينة واستعادة الملفات المفقودة

استعادة الملفات المحذوفة

الاستنتاج: في حين معالج الحذف هو برنامج ذات فائدة مثالية لحذف تلك الملفات "من الصعب حذفها" ولكن بعض من عيوبها ترك الناس يتساءلون عما إذا كان هناك برامج مناسبة أخرى لهذا الغرض أم لا. هناك عدة برامج حذف الملفات لكل من نظام التشغيل ماك و ويندوز وإذا قمت بحذف بعض الملفات عن طريق الخطأ، و أداة استعادة البيانات وندرشار دائما لمساعدتكم!

3981454 شخص تم تحميلة من قبل

حذف / إلغاء حذف الملفات

الملفات المحذوفة I+
  1. حذف سجل التصفح / البحث
  2. حذف ملفات تعريف الارتباط
  3. حذف التطبيقات
  4. حذف التنزيلات
  5. حذف الملفات نهائيا
  6. حذف آمن
  7. أداة حذف الملفات
  8. أمر حذف الملفات
  9. حذف المجلد
  10. حذف الملفات المكررة
  11. حذف إجباري للملفات قيد الاستخدام
الملفات المحذوفة II+
  1. حذف Doctor
  2. حذف الملفات القديمة
  3. حذف الملفات التالفة
  4. حذف الملفات المؤمنة
  5. حذف ملفات ost.
  6. حذف قنوات / مقاطع فيديو يوتوب
  7. حذف الملفات غير المرغوب فيها
  8. حذف البرامج الضارة والفيروسات
  9. حذف ملفات التحديث
إلغاء حذف الملفات I+
  1. استعادة الملفات المحذوفة
  2. استرداد الملفات المحذوفة مؤخرا
  3. إلغاء حذف ملفات NTFS
  4. إلغاء الحذف في ويندوز 7
  5. إلغاء الحذف في ويندوز XP
  6. إلغاء الحذف في ويندوز فيستا
  7. أداة إلغاء الحذف
  8. بدائل إلغاء الحذف Plus
  9. بدائل Undelete 360
  10. بدائل NTFS Undelete
  11. Undelete freewares
  12. استرداد رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة
إلغاء حذف الملفات II+
  1. بدائل استعادة الملفات المحذوفة EaseUs
  2. استعادة الملفات المحذوفة في Shift
  3. إلغاء الحذف على ماك
  4. استعادة المجلدات المحذوفة
  5. استعادة النظام للملفات المحذوفة
  6. استعادة الملفات المحذوفة من الأندرويد
  7. استعادة الصور المحذوفة
  8. استعادة القسم المحذوف
  9. استرداد ملفات Dropbox المحذوفة
Hot Articles
See MoreSee Less
Home / Deleted Files Recovery / أفضل 10 بدائل لمعالج الحذف لتوفير أداء أفضل

All TOPICS

أنت تقوم بزيارة صفحة استرداد بيانات الكمبيوتر، إذا كنت ترغب في استرداد بيانات الجوال، يرجى زيارةDr.Fone - استعادة بيانات الأندرويد

data recovery new brand name collection

Top 10 alternatives to Delete Doctor to provide even better performance

Are you trying to delete some files that are too difficult to delete? We all have come across such scenarios and often wondered why these files don’t get deleted! Mostly with corrupted file names, these files are generally left behind by the viruses and are considered harmful for your computer. Thus it is very important for you to get rid of these files as they can hamper the performance of your computer. If you are facing a similar issue then look no further as delete doctor is here for your rescue!

There are a number of utilities available in the market that will help you with file deletion but delete doctor is a bit different from these regular utilities. Delete doctor is the one and only file deletion utility that will help you get rid of files that were just not ready to leave your computer. Apart from the harmful files, delete doctor also makes sure that the index.dat files are also deleted which store the internet history. These index files are scheduled for deletion every time your computer boots up.

File deletion with delete doctor is quite simple with its user friendly interface. All you need to do is choose the file that you want to delete and select the method through which the deletion will be performed.

delete-doctor

delete-doctor

Delete doctor provides some of the greatest benefits to its users including performance boost up and getting rid of unnecessary harmful files. The only disadvantage of delete doctor is that it might be a time consuming process for a few people which is one of the major reasons why people are always looking for its alternative.

Top 10 alternative programs to Delete Doctor

Looking for some good alternatives to Delete Doctor? Well here is a small list of software utilities that you can install in your computer to delete the unwanted files.

1. File Assassin: File Assassin is anti-malware utility software that specializes in the deletion of locked files. The working of this utility includes unlocking the files first and then closing all the related processes that were attached to it. After the processes have been closed, it can delete the unlocked files quickly and conveniently. With a rating of 4.5, it is definitely one of the best file deleting utility software for windows that works on XP and above.

delete-doctor

2. LockHunter: Very often people get this error message: “The file you are trying to delete is being used by some other process”. No matter how hard you try to close all the running programs, this message still keeps popping up every time you press the delete button. Consider trying LockHunter if you wish to get rid of this problem. LockHunter shows you all the processes that are using the file that you are trying to complete. It also allows you to rename, copy or recover the files that you have accidently deleted. The software works on Windows platform with all the versions above 2000 and a rating of 4.2 makes it worth trying.

delete-doctor

3. IObit unlocker: As the name suggests, the IObit unlocker is a utility just for unlocking the files, folders and rename, copy or move the desired files automatically. A user can easily switch between the forced mode and the standard mode for better performance. This software is available for Windows platform and runs on XP and above versions. The users have given it a rating of 4.6 out of 5.

delete-doctor

4. BlitzBlank: Worried about the malicious and harmful files on your computer that you are unable to delete? BlitzBlank is one of the most useful utility software that will ensure the deletion of all the malicious files that were very difficult for you to delete before! Available for both the 32-bit and the 64-bit version of Windows, BlitzBlank is compatible with almost all the versions of Windows above XP. The software proves its worthiness by getting a rating of 4.6 out of 5.

delete-doctor

5. Pocket KillBox: A tiny yet highly useful software utility, Pocket KillBox provides its users with a simple interface and a standard method of deleting those “hard to delete” files. All you need to do is just drop in the files that you are unable to delete and choose a method to delete it. Compatible with Windows XP and higher versions, Pocket KillBox is worth installing. A rating of 4.8 out of 5 justifies the efficiency of this small software.

delete-doctor

6. Lock-UnMatic: Lock-UnMatic is a highly beneficial file deleting utility software that quickly displays an overview of all the processes interrupting the deletion of the file. Once the user kills these processes, they can easily delete the file. Compatible with the Mac operating system, this software is free to install. A user rating of 4.6 out of 5 makes it worth trying!

delete-doctor

7. Trash it Having problems emptying your trash? Well there might be issues deleting the files in trash due to locks. Trash it is special utility software that unlocks the files and thus enables the user to empty their trash easily. Compatible with Mac operating system, you can either let the software do its job automatically or delete the items manually. With a rating of 4.5, it definitely has to be on your list of best file-delete utility.

delete-doctor

8. Permanent eraser: Utility software that deletes the files securely, it takes only a few seconds for the installation of the software. An efficient working along with user friendly interface, Permanent Eraser for Mac is definitely one of the best utility software for the platform.

delete-doctor

9. iXoft FolderWasher: For the selected folder, FolderWasher deletes all the files that start with a period. The Mac OS generates temporary files starting with a period and this utility software ensures that all such files are deleted quickly.

delete-doctor

delete-doctor

10. MacKeeper Shredder: MacKeeper Shredder allows the users to delete the files that are difficult to delete. It is very easy to use and avoids overwriting of files several times on the disk.

delete-doctor

Accidental deletion and recovery

Did you accidently delete the file that you were not supposed to? Well, you don’t have to worry about accidental deletion of files anymore! With Wondershare data recovery, you can recover almost anything and everything! You cannot only recover files, photos and videos but Wondershare also helps in recovering your emails. The software supports a number of devices including recycle bin, flash drives, hard disk etc.

There are many scenarios where you delete the files permanently like pressing “shift+del” without having a backup. The Wondershare recovery tool comes into play in all such scenarios. The tool supports both “safe recovery” and “complete recovery”. While the safe recovery attempts to recover your data without damaging it, complete recovery attempts at finding your lost files and partitions.

How to use Wondershare recovery tool?

best data recovery software
  • Recover lost or deleted files, photos, audio, music, emails from any storage device effectively, safely and completely.
  • Supports data recovery from recycle bin, hard drive, memory card, flash drive, digital camera and camcorders.
  • Supports to recover data for sudden deletion, formatting, hard drive corruption, virus attack, system crash under different situations.
  • Preview before recovery allows you to make a selective recovery.
  • Supported OS: Windows 10/8/7/XP/Vista, Mac OS X (Mac OS X 10.6, 10.7 and 10.8, 10.9, 10.10 Yosemite, 10.10, 10.11 El Capitan, 10.12 Sierra) on iMac, MacBook, Mac Pro etc.
3981454 people have downloaded it

Setp 1. Select a file type. To recover deleted data, you can go to select the option "All File Types" to start deleted file recovery.

recover deleted data

Setp 2. Select the location to scanning lost data. You can select the option "Whole Computer" to start scanning lost data.

recover data from computer

Setp 3. This data recovery software will start a quick scan, if it can't find your lost data you can go to deep scan.

deep scan lost data

Setp 3. Preview and recover lost files

deleted file recovery

Conclusion: While Delete Doctor is a perfect utility software for deleting those “hard to delete” files but some of its disadvantages left people wondering whether there are other suitable software for this purpose or not. There are several file deleting software for both the Mac and Windows platform and if you accidently delete some files, the Wondershare recovery tool is always for your help!

3981454 people have downloaded it
Hot Articles
See MoreSee Less
Home / Deleted Files Recovery / Top 10 alternatives to Delete Doctor to provide even better performance

All TOPICS

Top

You are visiting computer data recovery page, if you want to recover your mobile data, please visit Dr.Fone - Phone data recovery